سلسلة جرائم المستنقعات الموسم الثاني

سلسلة جرائم المستنقعات الموسم الثاني

Swamp Murders Season 2

أماكن مشؤومة توفر الظروف الملائمة لوقوع أحداث غامضة وجرائم مفزعة.

‫ جرائم المستنقعات – حلقة 01 الموسم 02

يتم سحب جثث كل من بيل، ونانسي، وسارة مولر من المياه الموحلة لنهر إيلينوي بايو ورؤوسهن ملفوفة بأكياس بلاستيكية. ما الذي يدفع أحدهم إلى قتل عائلة بأكملها؟

 

جرائم المستنقعات -‫ حلقة 02 الموسم 02

عندما يتم العثورة على جثة فتاة مراهقة ملقاة على ضفاف نهر ترينيتي الموحلة، تجد شرطة تكساس نفسها عاجزة عن تحديد هويتها.

جرائم المستنقعات -‫ حلقة 03 الموسم 02

في ولاية فلوريدا، عندما تختفي أندريا وايت فجأة، تاركة وراءها أطفالها الأربعة، يقلق أصدقائها ويتصلون بالشرطة. بعد مرور بضعة أيام، يكتشف أحد المارة جثة أندريا وهي تطفو في أحد المستنقعات.

جرائم المستنقعات -‫ حلقة 04 الموسم 02

كينيث ريتشاردسن رب أسرة ويعمل مرشداً. عندما يتم العثور على جثته على الضفاف الملوثة لأحد معابر القوارب، يكتشف المحققون أن السلاح الذي قتله كان سهماً.

جرائم المستنقعات -‫ حلقة 05 الموسم 02

عندما تتخلف جينا ماري جستي البالغة من العمر 14 عاماً عن العودة إلى المنزل، تتصل والدتها القلقة بالشرطة. بعد مدة وجيزة، يتم العثور على جثة جينا في مستنقع بالقرب من أحد بساتين البرتقال.

‫جرائم المستنقعات – حلقة 06 الموسم 02

عندما تختفي هيذر سترونج بعد انتهاء عملها في أحد المطاعم في فلوريدا، تلجأ عائلتها إلى الشرطة. ليعثر المحققون على جثتها في حالة تعفن في منطقة مستنقعية كثيفة الأعشاب.

جرائم المستنقعات -‫ حلقة 07 الموسم 02

تظهر جثة مقطوعة الرأس بالقرب من الشواطئ الضحلة لمنطقة إيفرجليدز. تقود الجريمة المحققين إلى مطاردة مشتبه به مراوغ وعديم الرحمة لمدة 12 عاماً.

شاهد ايضا:  إندونيسيا واكتشاف المجهول - 5 قبائل الباجاو

‫جرائم المستنقعات – حلقة 08 الموسم 02

تظهر جثة أنجيلا كرولي وقد تعرضت للخنق على الضفاف الموحلة لقناة بارج المائية العابرة لفلوريدا. يكتشف المحققون أسراراً صادمة تتعلق بأصدقاء أنجيلا عندما يكشفون النقاب عن لغز هذه الجريمة.

‫جرائم المستنقعات – حلقة 09 الموسم 02

عندما تتخلف أليسون تورنينسيس البالغة من العمر 15 عاماً عن العودة إلى منزلها من عطلة نهاية الأسبوع التي أمضتها مع صديقتها المفضلة، تتصل والدتها الملهوفة بالشرطة. بعد أسبوع، تطفو جثة أليسون على الشواطئ الموحلة لنهر ليتل كويل.

جرائم المستنقعات – ‫حلقة 10 والاخيرة الموسم 02

عندما تتغيب كاثي جوبل عن العمل في أحد الأيام من ربيع 2010، يعلم زملاؤها وأفراد عائلتها أن هناك خطباً ما. هل كانت كاثي تعيش حياة مزدوجة من النوع الذي يجعلها ترغب بالاختفاء بشكل متعمد؟

مواضيع مشابهة

اترك تعليقا:

Advertisements
Advertisements