مقال: افضل افلام الرعب المنتظرة في 2019

مع بداية كل سنة جديدة، تتجه أنظار عشاق السينما العالمية، وخاصة منهم هواة أفلام الرعب، إلى أحدث الأعمال التي سيتم طرحها في دور العرض السينمائية حول العالم، والتي راهنت عليها شركات الإنتاج في هوليوود لتحقيق نجاح جماهيري كبير وحصد إيرادات مالية ضخمة، خاصة إذا تضمنت مشاهد رعب تحبس الأنفاس ولحظات خوف مفزعة تلبي رغبات مشاهدي هذا التصنيف من السينما المملوء بالدماء وعمليات القتل والأشلاء المتناثرة.

وسيشهد عام 2019 طرح العديد من أفلام الرعب الجديدة على الساحة الفنية، إضافة إلى إصدار أجزاء حديثة من سلسلة أفلام لاقت نجاحاً باهراً وطالب محبوها برحلة جديدة في عالم الرعب والخوف اللامحدود. ونستعرض معاً قائمة بأفضل أفلام الرعب لعام 2019، المنتظر عرضها، وذلك استناداً إلى نجاح الأجزاء السابقة من أفلام مخيفة أو مشاركة مخرجين وممثلين بذاتهم في أفلام رعب جديدة والذين عرفوا بأفلامهم الناجحة.

شاهد ايضا:  مقال: لماذا مياه المحيطات مالحة ؟

• فيلم IT: الجزء الثاني

بعد نجاح الجزء الأول من فيلم الرعب والخيال العلمي IT، الذي حقق نجاحاً كبيراً حطّم به أعلى إيرادات أفلام الرعب في التاريخ، قرّر صنّاع الفيلم إنتاج الجزء الثاني من هذه السلسلة التي جسّد فيها الممثل السويدي بيل سكارسغارد شخصية المهرّج “بيني وايز”، وكان الإخراج للأرجنتيني أندي موشيتي.

واعتبر النقاد فيلم “IT” من أفضل أفلام الرعب التي صدرت في الألفية الجديدة، إذ ترتكز فكرة الفيلم على تخفي وحش في هيئة مهرّج يقوم باصطياد الأطفال وله تاريخ حافل بالقتل والعنف. من المنتظر صدور الفيلم في قاعات السينما العالمية في شهر سبتمبر/ أيلول عام 2019.

• فيلم The New Mutants

قامت شركة “استديوهات فوكس” بإنتاج أول فيلم رعب The New Mutants “المتحولون الجدد”، يتبع سلسلة أفلام مارفيل Marvel الشهيرة، ويقوم على مقاربة معقولة بعيدة عن أعمال الخيال العلمي التي تميّزت بها أفلام X-Men. يتكون طاقم العمل من الممثلين مايسي ويليامز، أليس براغا، أنيا تايلور جوي، تشارلي هيتون، تومسون كيه، وهابي اندرسن، في حين سيتولى جوش بون إخراج الفيلم.

 تتناول قصة الفيلم خمسة متحولين جدد يكتشفون قدراتهم أثناء احتجازهم في منشأة سرية ويمثلون الدفعة الأولى المتخرجة من مدرسة “تشارلز زافييه” الشهير بالبروفيسور إكس. الفيلم سيصل إلى قاعات السينما العالمية بداية من شهر أغسطس/ آب 2019.


• فيلم Zombieland 2

ابتهج عشاق أفلام الرعب بالإعلان عن طرح الجزء الثاني من فيلم Zombieland بعد 10 سنوات من إصدار الجزء الأول الذي حقق نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً. حافظ المنتجون على الفكرة الرئيسية للفيلم، القائمة على تحول الأشخاص إلى كائنات Zombie تلتهم كل شيء، بالإضافة إلى ظهور سلاسة جديدة عادت إلى الوجود بعد غيبوبة طويلة، في حين يحاول الناجون من هذه المجزرة البقاء على قيد الحياة وتجنّب مواجهة مباشرة مع “زومبي”.
 يشارك في بطولة هذا الجزء من الفيلم النجمة العالمية إيما ستون، وجيسي أيزنبيرغ، وودي هاريلسون. ومن المقرّر أن يعرض الفيلم في قاعات السينما العالمية بداية من شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2019.

• فيلم The Conjuring 3

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزآن الأول والثاني من فيلم The Conjuring، أعلنت شركة New Line Cinema عن طرح الجزء الثالث من العمل ضمن أفلام الرعب المبرمجة لعام 2019.

وكشف مخرج الفيلم “جيمس وان” أنّ الجزء الثالث سيكون مختلفاً وأشد رعباً عن سابقيه، وأنّ اختيار الرواية تمّ من بين 21 قصة خارقة، وتتناول قصة زوجين طردتا روحاَ شريرة في شكل شيطان يظهر كمصّاص دماء. سيتم عرض الجزء الثالث من فيلم The Conjuring في شهر يوليو/ تموز عام 2019.


شاهد ايضا:  مقال: لخفض ضغط الدم..عليك بهذه الأعشاب والتوابل
• فيلم The Crooked Man

يعتبر فيلم The Crooked Man من أفضل أفلام الرعب لعام 2019، التي تفرعت شخصيتها عن أحد أكثر المشاهد فظاعة في فيلم 2 Conjuring The. التفاصيل لا تزال غامضة في قصة الفيلم وكيفية تغطية اللعبة Crooked.

• فيلم 3 from Hell

من المتوقع أن يكون فيلم “ثلاثة من الجحيم” 3 from hell من أفضل أفلام الرعب لعام 2019، على اعتباره أنّه تكملة لفيلم The Devil’s Rejects الذي تمّ إنتاجه في عام 2005 ولاقى نجاحاً باهراً. الفيلم من إخراج روب زومبي وتمثيل سيد هيج، وشيري مون، وبيل موسيلي، وبيل أوبرست جونيور، وأوستن ستوكر.

يقوم المخرج بإحياء الثلاثي الرهيب، بعد أن قتلتهم الشرطة في الجزء الأول، ويستمرون في العيش كعائلة.

مواضيع مشابهة

اترك تعليقا:

Advertisements
Advertisements