Tales by Light S03 حكايات من الضوء

Tales by Light S03

حكايات من الضوء الموسم الثالث

 

يجوب المصورون وصانعو الافلام لالتقاط صور لن تمحوها الذاكرة لاشخاص واماكن ومخلوقات وثقافات من زوايا جديدة لم تعرض من قبل.

يتعقّب موسم 3 المُصوّرين الثلاثة أثناء رحلاتهم الاستكشافيّة في أحياء “بنغلادش”، وشعاب “إندونيسيا” المرجانيّة، ومناطق “أستراليا” النائية.

1. الأطفال المحرومون الجزء 1 :

يوثّق المصوّر “سايمون ليستر” حياة الأطفال الفقراء والمعرضين للخطر لصالح “اليونيسيف” في “بنغلادش” بصحبة سفير النوايا الحسنة “أورلاندو بلوم”.

2. الأطفال المحرومون الجزء 2

يُتابع “سايمون” و”أورلاندو” رحلتهما في “بنغلادش”، ويزوران مدرسة مؤقّتة، ويصوّران أطفالًا صغارًا يتولّون مهامًّا خطرة مقابل أجر منخفض.

3. الجنة في خطر الجزء 1

يكافح مصوّر الأعماق “شون هاينركس” للحفاظ على تنوّع الأحياء في المحيط التي يتسارع معدل انقراضها، حيث يلتقط صورًا مدهشة تبيّن جمالها الخلّاب.

4. الجنة في خطر الجزء 2

يواصل “شون هاينركس” سعيه للحفاظ على الأسماك المفترسة، حيث يلتقط صورًا آسرة لأسماك “شيطان البحر” في جزر “راجا أمبات” في “إندونيسيا”.

5. الحفاظ على ثقافة السكان الأصليين الجزء 1

يسير “ديلان ريفر” على نهج عائلته في التصوير السينمائي مع التركيز على السكان الأصليين في موطنه “أستراليا”، ويتجوّل في مواقع الرسم على الصخور.

6. الحفاظ على ثقافة السكّان الأصليّين، جزء 2

ينطلق “ديلان” في رحلةٍ إلى منطقة “أرنيهم” حيث يُشارك في طقسٍ ترحيبيّ، ويصوّر تقاليد شعب الـ”يولنغو” وأساليب حياتهم القبليّة.

شاهد ايضا:  الموت قبل بزوغ الفجر: التلال لها عيون ح2

مواضيع مشابهة

اترك تعليقا:

Advertisements
Advertisements