العبقري: بيكاسو الجزء الثاني 6-10

باعتباره واحداً من أكثر رسامي القرن العشرين نفوذاً وشهرة، عمل العبقري: بيكاسو على تخيُّل وتصور العالم بطرق جديدة وغير تقليدية؛ محاولاً إعادة إحياء إدراكنا فيما يتعلق بالابتكار في هذا المجال. سيتألق أنطونيو بانديراس في دور البطولة في الموسم الثاني من مسلسل “العبقري” المكون من عشرة أجزاء من إنتاج قناة ناشونال جيوغرافيك والمُرشح لجائزة الإيمي. ويكشف هذا المسلسل النقاب عن الارتباط الوثيق بين الطبيعة العاطفية الانفعالية التي يتميز بها هذا الفنان الإسباني العبقري: بيكاسو وحماسه المُبدع وبين حياته الشخصية القاسية؛ التي كانت تتمحور حول زيجاته المضطربة وعلاقاته النسائية المتعددة والتغيرات السياسية المستمرة والتحالفات الشخصية. مسلسل “العبقري” من إنتاج كل من: رون هاوارد، وبرايان جرازر.
 
 
 
بيكاسو: الحلقة 6
يقابل بيكاسو ( أنطونيو بانديراس ) حبه العظيم فرانسواز جيلوت ( كليمانس بويزي ). تبدأ ” الفترة الزرقاء ” في حياة بيكاسو الصغير بعد واقعة انتحار صديقه .
 
 
بيكاسو: الحلقة 7
ينضم بيكاسو ( أنطونيو بانديراس ) بعد الحرب العالمية الثانية إلى الحزب الشيوعي، ويدخل في علاقة غرامية قوية .
 
 
بيكاسو: الحلقة 8
يلتقي بابلو مع زوجته الأولى -راقصة الباليه- أثناء الإعداد لرقصة الباليه. بيكاسو القديم (أنطونيو بانديراس) يكافح من أجل عائلته التي يواجهها العديد من التعقيدات.
 
 
بيكاسو: الحلقة 9
فرانسواز جليوت تتحدى بيكاسو (أنطونيو بانديراس) وتواصل تحقيق أهدافها الفنية. في الوقت الذي تسعى فيه الصغيرة دورا مار لمقابلة بيكاسو.
 
 
بيكاسو: الحلقة 10 والاخيرة
بعد تركها لبيكاسو سعت فرانسواز جيلوت (كليمانس بويزي) لتخرج من تحت لوائه، وأن يكون لها مجدها الخاص بها. رافقت بيكاسو (أنطونيو بانديراس) جاكلين روك (فالنتينا بيل)، ولكنه حاول عزل نفسه عن العالم بأسره، ليُقرر حينها رسم لوحته المثالية.
 
 

شاهد ايضا:  رسائل ألفية

مواضيع مشابهة

اترك تعليقا:

Advertisements
Advertisements