سلسلة اختفاء بلا اثر الموسم الثالث

أختفاء بلا أثر

الموسم الثالث

 

هذه السلسلة المشوقة تسلط الضوء على قصص الأشخاص المفقودين. بعض القصص ما زالت ضائعة، وبعضها له نهايات حزينة.

بدا الزوجان جوزيف وسمر ماكستاي من سان دييجو بأنهما يحظيان بكل شيء. ولدان رائعان، عمل ناجح ومنزل جديد. ولكن في فبراير 2010، اختفت هذه العائلة من دون أي أثر

رايان بارتون البالغ من العمر 25 عاماً لديه فرقة ناجحة تقدم موسيقى الروك في سياتل، واشنطن. ولكن وبشكل مفاجئ، يترك برايان الفرقة، وينفصل عن خطيبته، ويختفي بعد ذلك.

بعد مشادة مع صديقها، تغادر روكسان بالتوف البالغة من العمر 18 عاماً نزلاً في تكساس ولا تعود بعد ذلك. من خلال تفقد أشيائها التي تركتها خلفها، يحاول كل من عائلتها وأصدقائها التكهن بالأسباب المحتملة

الأم العزباء باتي أدكينز تغادر ورديتها في مصنع هوندا وتختفي. حصل المحققون على معلومات بشأن علاقة غامضة ورحلة سرية كان من المخطط القيام بها في تلك الليلة

توني لي شاربلس لديها وظيفة مجزية وابنة رائعة. ولكن يحدث في إحدى الليالي ما يهدد هذه الحياة المستقرة لتوني، حيث يدفعها إلى الجنون ويؤدي إلى اختفائها بشكل مثير ومفاجئ.

شاب خائف يدعى جيريمي أليكس يزعم أن هناك أشراراً يلاحقونه، ولكنه يختفي قبل أن تتمكن السلطات من الحصول على المساعدة. وبعد 4 سنوات، يتحقق اكتشاف جديد مثير للاهتمام ليزيد من غموض هذا الاختفاء.

مولي بيش البالغة من العمر 16 عاماً تصل إلى عملها كمنقذة ثم تختفي بعد دقائق من وصولها. تعتقد الشرطة أن مولي قد غرقت، ولكن حدس والدتها يفضي إلى تحقيقات بشأن رجل مريب يقود سيارة بيضاء.

بعد وفاة والديها، تغادر ليا روبرتس البالغة من العمر 23 عاماً منزلها في كارولاينا الشمالية في رحلة للبحث عن الذات. بعد 9 أيام وُجدت سيارتها الجيب محطمة ومهجورة، من دون أي أثر لليا.

راي جريكار لديه مسيرة مهنية طويلة كمدعي عام، في محاكمة الجرائم. ولكنه عندما لا يعود من إحدى رحلاته القصيرة بسيارته، يكافح المحققون لمعرف ما حدث.حلقة رقم 9

بلا اثر الموسم الثالث حلقه رقم 10: عندما اختفت كل من شيريل، سوزي، وستيسي في إحدى الليالي من أحد المنازل، أصيبت مدينة سبرينجفيلد بصدمة. حيث يقول مجرم عنيف من المنطقة إنه يعلم المكان الذي دفنت فيه تلك النسوة.

بلا اثر الموسم الثالث حلقه رقم 11: بعد مغادرتها المنزل لتستكشف العالم، تختفي الفتاة المتمردة سامانثا بونيل البالغة من العمر 18 عاماً بشكل مفاجئ خلال سهرة ليلية قضتها مع أصدقائها. فتبدأ والدتها عملية بحث مضنية عنها دون مساعدة من الشرطة.

بلا اثر الموسم الثالث حلقه رقم 12: الإطفائية والأم براندي هال تتمتع بشعبية كبيرة في مدينة فلوريدا التي تعيش فيها. ولذلك عندما اختفت بشكل مفاجئ وعُثر على شاحنتها غارقة في قاع بحيرة، أصيب المجتمع المحلي بأكمله بحالة من الذهول.

بلا اثر الموسم الثالث الحلقه رقم 13 والاخيرة - عندما عُثر على حافلة باتي فوجان الصغيرة مهجورةً بعد يوم واحد من تركها لزوجها وأطفالها الثلاثة، تخشى عائلتها من أن تكون قد تعرضت للاختطاف. ولكن التحقيق الذي يلي ذلك سوف يكشف عن قصة مختلفة تماماً

(Visited 289 times, 1 visits today)